كتبت - مرام محمد
الأربعاء، 24 يونيو 2026 10:37 صعقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.
محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات التصالحوخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة، مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.
محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل حتى محور كمال عامركما تابع المحافظ موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى محور الفريق كمال عامر، مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال.
محافظ الجيزة يشدد بمنع تراكم المخلفات والقضاء على النقاط الساخنة بأوسيموفي قطاع النظافة، وجّه المحافظ بتكثيف أعمال المتابعة الدورية بكافة القطاعات ومنع إلقاء المخلفات بالنقاط الساخنة لا سيما بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس مع التأكيد على عدم السماح بتراكم المخلفات خاصة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.
دراسة إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمنطقة بشتيلكما بحث المحافظ مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل، موجّهًا بدراسة تنفيذ أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير العام، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، وياسين سيد رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونوابه.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
