مصر اليوم / اليوم السابع

​قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس

كتب سيد الخلفاوى

الأربعاء، 24 يونيو 2026 12:37 م

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق تابعة لأحياء حدائق القبة والزاوية الحمراء، وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه قطر 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد.

 

​وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي:

- ​مناطق حدائق القبة: شوارع الخليج المصري، شارع 10، سكة الوايلي، تقسيم الرقابة، أرض الجمعية.
- ​مناطق الزاوية الحمراء: الأميرية البلد، وشارع الشركات ومتفرعاته.

  ​الموعد المحدد لقطع المياه

أكدت شركة مياه الشرب أن فترة الانقطاع تبدأ من الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2026، وذلك لمدة 8 ساعات.

  ​خدمات الطوارئ وتدبير الاحتياجات

تهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما تؤكد الشركة أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجاناً في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة "الواتساب" على رقم 01006665125.

  ​جهود سرعة عودة الخدمة

تؤكد الشركة جاهزية كافة معداتها، بالإضافة إلى فرق المهندسين والفنيين والعمال، للعمل على سرعة إنهاء أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن وعودة ضخ المياه إلى طبيعتها، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه لظروف خارجة عن إرادتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا