عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وزارة الكهرباء: عطل فني ارتفاع الحرارة أدى إلى انقطاع الكهرباء عن قطعة 6 بالشويخ

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء،  انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).

وأفادت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، عطل فني ناجم عن ارتفاع وزيادة الأحمال الكهربائية.

وذكرت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن فرق الطوارئ التابعة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن

 

المصدر

source

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا