محافظات / اليوم السابع

الأولى على الإعدادية بأسوان: نفسي أكمل حلمى والتحق بكلية الطب

أسوان - عبد الله صلاح

الأربعاء، 24 يونيو 2026 02:37 م

قالت الطالبة منة فراج أحمد عبدالرحيم، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى 2025/2026، إنها سعيدة وفخوره بكونها الأولى، مؤكدة أنها ستواصل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب.

  اتصال من محافظ أسوان

وأضافت الأولى على الشهادة الإعدادية بأسوان، لـ""، أنها علمت بالخبر من خلال تلقيها اتصال تليفونى من محافظ أسوان اليوم، هنأها فيه بتفوقها العلمى فى الشهادة الإعدادية وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة متمنيا لها النجاح والتوفيق.

 

أمنياتها ومستقبلها

وأوضحت، أنها تتطلع للالتحاق بالثانوية العامة ثم تحقق حلمها بالالتحاق بكلية الطب وتصبح طبيبة متميزة.

وعلى المستوى الأسرى، أشارت منة، إلى أنها تعيش مع والدها الذى يعمل معلم لغة للمرحلة الابتدائية ووالدتها معلمة أيضا تدرس مادة اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية أيضا، وتعيش أيضا مع أشقائها الأربعة، "رحاب" حاصلة على بكالوريوس كلية التمريض و"أحمد" الذى يدرس بمعهد التمريض و"يوسف" بالصف الثانى الإعدادى و"أية" بالصف الخامس الابتدائى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا