24 يونيو 2026, 8:00 مساءً
أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.
وفي مستهل الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معربًا عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
