وقال مصطفى عبد الرؤوف زيكو في تصريحات لقناة أون سبورت: “لم أكن أتوقع التواجد في قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العالم”.
وأضاف: “صحيح أنني قدمت موسمًا جيدًا مع بيراميدز، وأنا هداف الفريق، لكن لم يركز أحد مع ما أقدمه.. شخص واحد كان يركز معي، هو حسام حسن”.
وتابع: “لم أنضم في أي معسكر للمنتخب تحت قيادة حسام حسن، لكنه قرر ضمي لقائمة المونديال.. لا تسعني كلمات أشكر بها مدرب منتخب مصر، لأنه غيّر حياتي 180 درجة”.
وأكمل: “أقطاي عبد الله، مهاجم إنبي هو من أخبرني بالتواجد في قائمة منتخب مصر لكأس العالم، كنت أتوقع أنه يتحدث عن القائمة المبدئية، لكنه أخبرني بأننا نتواجد في قائمة الـ 27 لاعبًا، حينها لم أصدق ما يحدث”.
وأتم مصطفى عبد الرؤوف تصريحاته قائلًا: “حسام حسن قالي لي إنني لم انضم للمنتخب بالصدفة، وأكد لي أنه كان يتابعني منذ فترة كبيرة، وكان ينتظر تطوري في بعض الجوانب الفنية، وعندما لاحظ تطورها قرر ضمي”.
المصدر
sourceملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
