محافظات / اليوم السابع

تأجيل محاكمة المتهمين بخطف فتاة للتعدي عليها بالإسكندرية الشهر المقبل

الاسكندرية -أحمد الزغبي

الأربعاء، 24 يونيو 2026 11:58 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، تأجيل محاكمة كل من "م.ص.م" كهربائي ، "م.م.م" سائق، "ي.ج.ع" عامل، "ع.م.م" سائق، لدور الانعقاد المقبل لاتهامهم باختطاف المجني عليها "أ.م.م".

تفاصيل القضية

تعود القضية المقيدة برقم 1200 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة محرم بك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد ورود بلاغ من المجني عليها بقيام المتهمين بخطفها والتعدي عليها.

وتبين تواجد المجني عليها ليلا بأحد شوراع محرم بك حال تواجد المتهمين الثاني والثالث وأجبروها تحت التهديد باستقلال سيارة أجرة وخطفها إلي إحدى المناطق النائية وتواجد المتهمين الأول والرابع، وتعدوا عليها تحت تهديد السلاح وتم ضبط المتهمين حال تعاطيتهم مخدر الحشيش، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا