كتب عبد الرحمن سيد
الأربعاء، 24 يونيو 2026 03:27 صأصيب 15 شخصا إثر حادث تصادم 3 سيارات وأتوبيسين أعلى الطريق الدائرى فى مدينة السلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.
غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحادث
تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق فى مدينة السلام بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 3 سيارات وأتوبيسين وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
