سياسة / اليوم السابع

سفير لدى الإكوادور يفتتح ميدان بالعاصمة كيتو

افتتح السفير تامر ممدوح، سفير جمهورية العربية لدى الإكوادور، ميدان مصر بالعاصمة كيتو، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تطويره وإعادة تأهيله بالتنسيق والتعاون بين الهيئة العامة لصندوق تمويل مباني وزارة الخارجية بالخارج وبلدية كيتو.

شهد مراسم الافتتاح مشاركة فرناندا راسينيس، عمدة كيتو بالإنابة، إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين لدى الإكوادور، وأبناء الجالية المصرية والعربية، وكبار مسؤولي بلدية كيتو.

  علاقات الصداقة والتعاون بين مصر والإكوادور

وأكد السفير المصري، خلال كلمته بالمناسبة، أن افتتاح “ميدان مصر” يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين مصر والإكوادور، مشيراً إلى أن الميدان لا يمثل مجرد ساحة عامة في العاصمة الإكوادورية، وإنما يعد رمزاً للتقارب الحضاري والثقافي بين البلدين، بما يعكس عمق الروابط التي تجمع الشعبين الصديقين. كما أعرب عن تقديره لبلدية كيتو وكافة الجهات التي ساهمت في تنفيذ المشروع وإخراجه بالشكل اللائق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا