شهدت أجواء مدينة صيدا اللبنانية تحليقاً مكثفاً للطيران المسيّر الإسرائيلي، في وقت سُجلت فيه تحركات وتصعيد ميداني في عدد من المناطق الجنوبية.
وأفادت الأنباء اللبنانية بأن جنود الجيش الإسرائيلي أطلقوا النار على سيارة في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، كما استهدفوا سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، دون تسجيل أي إصابات.
وفي قضاء بنت جبيل، ألقت مسيّرة إسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة "برعشيت"، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
