عرب وعالم / اليوم السابع

جيش الاحتلال يستهدف شخصين فى جنوب لبنان بحجة تجاوز المنطقة الأمنية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى أنه هاجم شخصين "مشتبه فيهما أنهما اجتازا المنطقة الأمنية جنوبي لبنان وشكلا تهديدا لقواتنا" حسب وصفه.

وأضاف "لن نسمح لحزب الله بتهديد مواطنينا أو قوات الجيش"، مؤكدا أنه سيواصل العمل ضد أي تهديد فوري تتعرض له قواته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا