حوادث / اليوم السابع

وزارة الداخلية تضبط لصوصا سرقوا دراجة عامل طلبات

كتب محمود عبد الراضي

الأربعاء، 24 يونيو 2026 03:48 م

كشفت الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن تضرر القائم على النشر من قيام 3 أشخاص بسرقة دراجته النارية حال توقفها بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/ الجارى تبلغ لقسم شرطة أول العبور بالقليوبية من (عامل توصيل – مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة) بإكتشافه سرقة دراجته النارية حال توقفها بأحد الشوارع بدائرة القسم.


أمكن تحديد (2) من مرتكبى الواقعة (مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وتم بإرشادهما ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية (تم ضبطه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى ضبط المتهم الهارب والدراجة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا