عرب وعالم / اليوم السابع

حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين

أصدر حزب الله اللبنانى مساء الأربعاء، بيانا بشأن استهداف الجيش الإسرائيلي لمواطنين لبنانيين في جنوب البلاد.

وقال "حزب الله" في بيانه: "للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة، تعمّد جيش العدو الإسرائيلي استهداف مواطنين لبنانيين كانوا يتفقّدون أماكن سكنهم في دوحة كفررمان متذرّعا بأنهم كانوا يشكلون تهديدا لقوّاته المحتلة".

وأضاف "حزب الله": "أسفر الاعتداء الغادر الذي نُفذ الساعة 16:30 بغارة صاروخية من مسيّرة معادية عن استشهاد مواطنَين مدنيين جرى استهدافهما بشكل مباشر".

وختم بيانه بالقول: "تؤكد المقاومة الإسلامية مجددا أن ما أقدم عليه العدو يُعد انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، وأنها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا