عرب وعالم / السعودية / المواطن

ابتداءً من السبت.. فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ (56) بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية، خلال الفترة من يوم السبت 12/ 1/ 1448هـ الموافق 27/ 6/ 2026م الساعة (10) صباحًا، حتى يوم الأربعاء 16/ 1/ 1448هـ الموافق 1/ 7/ 2026م الساعة (10) صباحًا، وذلك عبر منصة (أبشر – توظيف) https://jobs.sa.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا