اختتم المنتخب الوطني، أمس الأربعاء، مشاركته في البطولة العربية لألعاب القوى (أقل من 23 عاما)، التي جرت بمصر، بحصيلة 16 ميدالية.
وتوزعت الميدالية التي حصدها المنتخب الوطني لألعاب القوى، في هذه البطولة العربية، على 6 ميداليات ذهبية، 3 فضية، و4 ميداليات برونزية، حسب الإذاعة الوطنية.
وكان عاد الميداليات الذهبية، لكل من وليد تواتي، أيوب بن نعجة، يعقوب عبد المطلب، فطمة الزهراء بن هلال، عصام لواج، وأنس جياحية.
يذكر أن المنتخب الوطني لألعاب القوى (أقل من 23 عاما)، شارك في هذه البطولة العربية، إلى جانب منتخبات 13 دولة عربية.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
