مصر اليوم / اليوم السابع

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 6 ساعات عن منطقتى بشتيل البلد وبشتيل لعبة

كتبت - مرام محمد

الخميس، 25 يونيو 2026 07:24 م

أعلنت محافظة الجيزة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة.

  المناطق المتأثرة بالانقطاع

وأشارت المحافظة في بيان لها أن أعمال الصيانة تتطلب قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27/6/2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا، موضحة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.

وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها، مع توفير مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى قيام الشركة بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية عند الطلب من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

 

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا