عرب وعالم / اليوم السابع

الخارجية السورى يلتقى رئيس وينقل له رسالة من الشرع

التقى الخارجية والمغتربين في أسعد حسن الشيبانى رئيس دولة العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونقل له تحيات الرئيس أحمد الشرع.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد الخميس في أبو ظبي، ‏مناقشة أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال الشيباني في تدوينة على منصة "إكس": "تشرفت اليوم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ونقلت إليه تحيات وتمنيات الرئيس أحمد الشرع بدوام الأمن والاستقرار والازدهار لدولة الإمارات قيادة وشعبا".

وأضاف: "كما استعرضت مع رئيس الإمارات آخر التطورات في المنطقة، وبحثنا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك بما يسهم في دعم سوريا خلال المرحلة الحالية".

وسعدت أيضًا بلقاء أخي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، حيث تباحثنا في مجمل الأوضاع السياسية، وآليات والتعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي لقاء آخر، الشيباني مع وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل ‏نهيان، الأوضاع السياسية والتعاون المشترك وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، واستكمال الجهود الدبلوماسية ‏المشتركة ومتابعة مخرجات المنتدى الاقتصادي، وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف ‏المجالات.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا