كتب بهجت أبو ضيف
الجمعة، 26 يونيو 2026 11:59 صلقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لحادث سقوط من ارتفاع، بقرية السعودية التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، ويجري رجال المباحث تحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بسقوط شاب يدعى "محمد. ح"، من ارتفاع، بقرية السعودية بدائرة مركز شرطة العياط.
على الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب متأثراً بإصاباته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
تحريات لكشف ملابسات الحادث استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وجاري إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
