عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بسبب الأعاصير.. سفارة المملكة في تهيب  بالمواطنين السعوديين أخذ الحيطة والحذر 

تم النشر في: 

26 يونيو 2026, 12:43 مساءً

أهابت سفارة المملكة العربية لدى بالمواطنين السعوديين في اليابان أخذ الحيطة والحذر ومتابعة تعليمات السلطات المحلية باستمرار، نظرًا للتحذيرات التي تفيد بمرور أعاصير على اليابان وما يصاحبها من رياح شديدة وفيضانات.

ودعت السفارة المواطنين السعوديين إلى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية الخاصة بالكوارث، واتباع الإرشادات الوقائية لضمان سلامتهم.

وبينت السفارة أنه في حال حدوث أي طارئ يمكن التواصل مع شؤون السعوديين عبر الرقم المخصص: 09055833862، متمنية السلامة للجميع.

— السفارة السعودية في اليابان (@KSAembassyJP) This is a Twitter Status

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا