حوادث / اليوم السابع

مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين في شربين بالدقهلية

الدقهلية -محمد الحبشي

الجمعة، 26 يونيو 2026 06:04 م

لقي شخصان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين، في محافظة الدقهلية، وتم نقلهما للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

إخطار أمني بوقوع حادث

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين.

 

إنتقال أمني وفحص الحادث

إنتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من: يوسف محمد عبدالسلام، 18 سنة، وأيمن محمد الباز، 45 سنة.

تم نقل الجثمانين لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا