عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«الشؤون الإسلامية» تُصدر 32 قرارًا بترقية عدد من منسوبيها إلى المراتب العليا

تم النشر في: 

26 يونيو 2026, 3:31 مساءً

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صدور 32 قرارًا بترقية عدد من منسوبي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة، وذلك بعد اعتمادها من الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على المراتب العليا من العاشرة وحتى الثالثة عشرة.

وأوضحت الوزارة في بيان أن الترقيات جاءت بعد استكمال جميع الإجراءات النظامية، وفقًا لشروط وضوابط الترقيات المعتمدة عبر منصة “مسار”، بما يضمن تحقيق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي.

وأكدت الوزارة أن هذه الترقيات تأتي في إطار اهتمامها المتواصل بتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الكفاءات الوطنية، وتعزيز بيئة العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق مستهدفات الوزارة.

وتواصل الوزارة ممثلة بالادارة العامة للموارد البشرية إصدار العديد من القرارات المتعلقة بالترقيات لكل من استحقّ الترقية من منسوبيها على كافة المستويات الوظيفية في ديوانها وفروعها.

— وزارة الشؤون الإسلامية ???????? (@Saudi_Moia) This is a Twitter Status

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا