حوادث / اليوم السابع

الداخلية تضبط سيدة قطعت أسلاك منزل شقيقها بسبب خلافات الميراث

كتب محمود عبد الراضي

الجمعة، 26 يونيو 2026 10:14 م

كشفت الداخلية ملابسات مقطع تم تداوله بإحدى الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى تضرر خلاله صاحب الحساب من قيام أحد الأشخاص وبرفقته سيدة بقطع سلك الخاص بكاميرات مراقبة منزله بكفر الشيخ.

بالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن، وأمكن تحديد القائم على النشر (يعمل خارج البلاد) ، وتبين وجود خلافات حول الميراث بينه وشقيقته "الظاهرة بمقطع الفيديو"، قامت على إثرها الأخيرة بالاستعانة بأحد أقاربها لإتلاف أسلاك كاميرات المراقبة الخاصة بشقة شقيقها.

أمكن تحديد وضبط الظاهران بمقطع الفيديو (شقيقة القائم على النشر، نجل خالتها –مقيمان بدائرة قسم شرطة بيلا ) .. وإعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه نكايه بالقائم على النشر لذات الخلافات.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا