عرب وعالم / السعودية / المواطن

سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية لأوزبكستان

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس هدية المملكة العربية لجمهورية أوزبكستان البالغة 25 طنًا من التمور.

وقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أوزبكستان سعد بن ناصر أبوحيمد لمدير إدارة العلاقات الدولية في إدارة مسلمي أوزبكستان عبدالحكيم عارفوف، بحضور ممثل من المركز، وذلك في مقر السفارة.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا