رياضة / اليوم السابع

ذكرى رحيله الثانية.. الإسماعيلي يستعيد مسيرة طارق الوحش أحد أبناء الجيل الذهبي

كتبت لبنى عبد الله

السبت، 27 يونيو 2026 04:30 ص

تحل اليوم 27 يونيو الذكرى الأولى لرحيل طارق الوحش ، نجم الإسماعيلي السابق والمشرف الأسبق على قطاع البراعم، والذي وافته المنية فى مثل هذا اليوم من عام 2024 بعد رحلة طويلة مع المرض، تاركًا وراءه تاريخًا حافلًا داخل القلعة الصفراء.

 

رحلة امتدت من الملاعب إلى صناعة الأجيال

يُعد طارق الوحش واحدًا من أبناء الإسماعيلي الذين ارتبط اسمهم بالنادي لسنوات طويلة، بعدما دافع عن ألوان الدراويش خلال فترة الثمانينيات، قبل أن يواصل عطاءه خارج المستطيل الأخضر من خلال الإشراف على قطاع البراعم، والمساهمة في إعداد أجيال جديدة للنادي.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

  وداع مؤثر من الإسماعيلي

وعقب إعلان وفاته في 27 يونيو 2024، حرص النادي الإسماعيلي على نعي أحد أبنائه الأوفياء، مؤكدًا في بيان رسمي حزنه العميق لرحيل طارق الوحش، الذي ظل مرتبطًا بالنادي لاعبًا وإداريًا، ومتمنيًا له الرحمة والمغفرة، ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

  اسم ارتبط بتاريخ الدراويش

ظل اسم طارق الوحش حاضرًا في ذاكرة جماهير الإسماعيلي، ليس فقط لما قدمه داخل الملعب خلال مشواره الكروي، ولكن أيضًا لدوره في خدمة النادي بعد الاعتزال، ليبقى واحدًا من الشخصيات التي تركت بصمة داخل صفوف الدراويش، كما أنه والد عمر الوحش، لاعب الإسماعيلي السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا