عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رسائل نصية من الوزير: «أعتز بكم».. غداً ختام المرحلة الأخيرة للعام الدراسي

يختتم طلاب وطالبات إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف غداً (الأحد) الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1447هـ، منهين بذلك العام الدراسي في كافة مناطق ومحافظات بعد أن تأخرت اختباراتهم أسبوعاً وفقاً للتقويم الدراسي الذي حددته وزارة التعليم.

تهنئة وزير التعليم
وهنأ التعليم يوسف البنيان منسوبي ومنسوبات مدارس التعليم العام بالمراحل الدراسية الثلاث عبر رسائل نصية على هواتفهم المحمولة تضمنت عبارات الشكر على جهودهم المخلصة وعطائهم المهني المميز، مضيفاً: «أعتز بكم ونتطلع معاً لمزيد من النجاح والإنجاز».


يشار إلى أن الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة 60 يوماً للطلاب والطالبات لكافة الإدارات التعليمية بالسعودية ومنسوبي المدارس من الكوادر الإدارية والتعليمية بدأت يوم الخميس الماضي العاشر من شهر محرم الحالي، فيما ستبدأ إجازة الإدارات الأربع بمكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي والطائف بنهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق السابع عشر من شهر محرم.

Students from the education departments in Mecca, Medina, Jeddah, and Taif will conclude their written exams for the end of the second semester of the current academic year 1447 AH tomorrow (Sunday), thus ending the academic year in all regions and governorates of Saudi Arabia after their exams were delayed by a week according to the academic calendar set by the Ministry of Education.

تهنئة وزير التعليم
Education Minister Youssef Al-Bunyan congratulated the staff of public education schools at all three educational stages through text messages on their mobile phones, which included expressions of gratitude for their sincere efforts and outstanding professional contributions, adding: "I take pride in you and look forward together to more success and achievement."


It is noteworthy that the summer vacation, which lasts for 60 days for students of all educational departments in Saudi Arabia and for the staff of schools from administrative and educational cadres, began last Thursday, the 10th of Muharram this year, while the vacation for the four departments in Mecca, Medina, and the governorates of Jeddah and Taif will start at the end of the workday next Thursday, the 17th of Muharram.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا