الغربية مصطفى عادل
السبت، 27 يونيو 2026 07:34 مفي إطار التعامل الفوري مع تداعيات خروج عدد من عربات القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية عن القضبان قبل دخوله محطة كفر الزيات، دفعت إدارة المواقف بمحافظة الغربية بعدد من السيارات لنقل الركاب من مكان توقف القطار إلى داخل محطة كفر الزيات، وذلك للتيسير عليهم وضمان استكمال رحلاتهم دون معاناة.
خروج عدد من عربات القطار رقم 919وجاء ذلك بالتزامن مع تواصل جهود الجهات المختصة وهيئة السكة الحديد لإعادة رفع العربات إلى مسارها الطبيعي باستخدام الأوناش والمعدات المتخصصة، وسط متابعة ميدانية من اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، واللواء أسامة الهواري مدير أمن الغربية.
وكانت الأجهزة المعنية قد تلقت بلاغًا بخروج 6 عربات من القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف ومسؤولو هيئة السكة الحديد إلى موقع الحادث، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الركاب، مع توفير وسائل نقل بديلة من خلال إدارة المواقف لتسهيل انتقالهم وتقليل آثار تعطل حركة القطار.

خروج القطار عن القضبان

توفير سيارات لنقل الركاب
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
