عرب وعالم / اليوم السابع

وقطر تؤكدان أهمية الالتزام بالاتفاق الإيراني لتحقيق الاستقرار

أكد الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، أهمية الالتزام بالاتفاق الإيراني، وبذل مزيدٍ من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، اليوم / السبت /، تلقاه الأمير فيصل بن فرحان من الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى التطورات الأخيرة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء (واس).

وأعرب الجانبان عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت البحرين وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية.

 

وفي سياق متصل، تلقى الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا، من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، حيث بحثا المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا