السعودية

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي-الأمريكي في المنامة

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي-الأمريكي في المنامة

شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في العاصمة البحرينية المنامة اليوم، في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء وفود دول مجلس التعاون الخليجي، والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي، ووزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو.واستعرض الاجتماع العلاقات الإستراتيجية التي تجمع دول مجلس التعاون...

المزيد ...

السعودية

التقى وزراء خارجية أمريكا وعمان وقطر.. فيصل بن فرحان يبحث الاتفاق الأمريكي - الإيراني

التقى وزراء خارجية أمريكا وعمان وقطر.. فيصل بن فرحان يبحث الاتفاق الأمريكي - الإيراني

التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في المنامة اليوم، كلا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، ووزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية. بحث الاتفاق...

المزيد ...