رياضة / اليوم السابع

الزمالك يترقب رفع قضيتى عمر فرج والجفالى من سيستم «فيفا» بعد التسوية

يترقب مسؤولو نادي الزمالك رفع القضيتين الخاصتين بالفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي من نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الانتهاء من تسوية المستحقات المالية الخاصة باللاعبين وسدادها بالكامل خلال الساعات الماضية.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد نجح في إغلاق الملفين، اللذين يعدان من أبرز القضايا الصادر بشأنها أحكام ضد النادي، في إطار خطة الإدارة لإنهاء النزاعات الدولية ورفع العقوبات المرتبطة بها.

 

الزمالك ينتظر الإخطار الرسمي

وينتظر الزمالك الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقب استكمال الإجراءات الإدارية، لإثبات غلق القضيتين على سيستم "فيفا"، وهو ما يترتب عليه رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما بشكل نهائي.

وفي الوقت نفسه، تواصل إدارة الزمالك جهودها لإنهاء باقي الملفات العالقة، من خلال التوصل إلى اتفاقيات تسوية وجدولة مع أصحاب المستحقات، تمهيدًا لإغلاقها تباعًا خلال الفترة المقبلة، بما يضمن إنهاء جميع القضايا الدولية واستعادة النادي لوضعه الطبيعي فيما يتعلق بملف القيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا