عرب وعالم / اليوم السابع

الداخلية اللبناني يصل في مستهل زيارة رسمية

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الداخلية الكويتي، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم، وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية أحمد الحجار، لدى وصوله إلى مطار الدولي في زيارة رسمية إلى الكويت.

 

وقالت وزارة الداخلية الكويتية إن الشيخ فهد اليوسف رحب بنظيره اللبناني والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة، التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية، وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، لا سيما الأمنية منها.

 

وأضافت الوزارة أن الزيارة ستشهد عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين، بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في دعم الأمن والاستقرار.

وأشارت إلى أن مراسم الاستقبال حضرها وكيل وزارة الداخلية الكويتي اللواء عبدالوهاب الوهيب، وسفير الجمهورية اللبنانية لدى البلاد، جادي الخوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا