عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رسائل نصية من الوزير: «أعتز بكم».. اليوم ختام المرحلة الأخيرة للعام الدراسي

يختتم طلاب وطالبات إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف، اليوم (الأحد)، الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1447هـ، منهين بذلك العام الدراسي في كافة مناطق ومحافظات ، بعد أن تأخرت اختباراتهم أسبوعاً وفقاً للتقويم الدراسي الذي حددته وزارة التعليم.

وهنأ التعليم يوسف البنيان، منسوبي ومنسوبات مدارس التعليم العام بالمراحل الدراسية الثلاث عبر رسائل نصية على هواتفهم المحمولة تضمنت عبارات الشكر على جهودهم المخلصة وعطائهم المهني المميز، مضيفاً: «أعتز بكم ونتطلع معاً لمزيد من النجاح والإنجاز».

يشار إلى أن الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة 60 يوماً للطلاب والطالبات لكافة الإدارات التعليمية بالسعودية ومنسوبي المدارس من الكوادر الإدارية والتعليمية بدأت الخميس الماضي العاشر من محرم الحالي، فيما ستبدأ إجازة الإدارات الأربع بمكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي والطائف بنهاية دوام الخميس القادم الموافق السابع عشر من محرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا