عرب وعالم / اليوم السابع

رئيس فلسطين يؤكد تطلعه لمواصلة العمل والتنسيق المشترك مع الأمين العام للجامعة العربية

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تطلعه إلى مواصلة العمل والتنسيق المشترك مع الأمين العام للجامعة العربية بما يعزز العمل العربي المشترك، ويسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام العادل في المنطقة.

جاء ذلك - وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - خلال اتصال هاتفي، أجراه الرئيس الفلسطيني، مع نبيل فهمي، هنأه خلاله بمناسبة نيله ثقة مجلس الجامعة وتعيينه بمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية، اعتزازه بالدور التاريخي الذي تضطلع به جامعة الدول العربية في دعم القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مثمناً مواقفها الثابتة وإسنادها المتواصل لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة،

وأعرب الرئيس الفلسطيني عن خالص تهانيه وتمنياته للأمين العام للجامعة العربية بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً ثقته بالحكمة والخبرة السياسية والدبلوماسية الواسعة التي يتمتع بها الأمين العام الجديد، والتي ستسهم في تعزيز دور جامعة الدول العربية في خدمة القضايا العربية والدفاع عن مصالح الأمة.

من جانبه، أعرب الأمين العام نبيل فهمي عن شكره وتقديره للرئيس الفلسطيني على هذه التهنئة، مؤكداً حرصه على بذل جهوده والأمانة العامة والدول الاعضاء لدعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا