رياضة / اليوم السابع

انطلاق حملة «الدرع جايلك».. الزمالك يعلن بدء المحطة الأولى من طنطا

أعلن نادي الزمالك انطلاق جولة درع الدوري فى عدد من المحافظات، على أن تكون البداية يومي الخميس والجمعة المقبلين فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص النادي على مشاركة جماهيره فرحة التتويج بلقب الدوري، وتقريب الدرع من المشجعين الذين كان لهم دور فعال ومؤثر فى تحقيق البطولة، وسيكون متاحاً للجماهير فرصة التقاط الصور التذكارية مع درع الدوري في الأماكن والمواعيد المحددة.

وتنطلق الجولة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتحديدًا في نادي Sporting Castle Club، حيث يستقبل النادي الجماهير يومي الخميس والجمعة المقبلين ضمن أولى محطات الجولة.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات التصوير يومي الخميس والجمعة عند الساعة 12 ظهرًا على أن يتم من خلال مسؤولي إدارة "زملكاوي".

ويؤكد النادي  على أن جولة درع الدوري ستشهد عدة محافظات خلال الفترة المقبلة، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من جماهير الزمالك للاحتفال باللقب والتواجد بالقرب من الدرع الذي تحقق بدعمهم ومساندتهم المستمرة للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا