حلّ وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل، السعيد سعيود، بولاية المدية، مرفوقًا بالمدير العام للأمن الوطني علي بداوي والمدير العام للحماية المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف.
وكان في استقبال وزير الداخلية، والي الولاية، السلطات المدنية والعسكرية، أعضاء اللجنة الأمنية.
هذا وسيشرف سعيود على تدشين وتسمية مقر الوحدة الرئيسية الجديدة للحماية المدنية باسم المجاهد المتوفى الرائد لخضر بورقعة.
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
