محافظات / اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأحد، 28 يونيو 2026 05:55 م

أجرى المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، متابعة شاملة من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمستوى الخدمات والمرافق بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وجهود مبادرة جميلة يا بلدي، كما تابع سير أعمال الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، إلى جانب متابعة جهود رفع الإشغالات من الطرق والشوارع والميادين، ومتابعة العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم التسهيلات اللازمة في ملفات التقنين والتصالح، وتراخيص المحال العامة، موجهاً بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم بصورة فورية.

الحضور خلال متابعة انتظام الخدمات
 

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام،والعميد محمد بدار، نائب المستشار العسكري، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ووكلاء الوزارات الخدمية، ورؤساء عدد من الجهات والقطاعات المعنية.


 

متابعة لمختلف القطاعات
 

أكد محافظ كفرالشيخ استمرار المتابعة اليومية لمختلف القطاعات الخدمية، ومواصلة أعمال النظافة والتجميل وتحسين ، ورفع كفاءة الطرق والميادين وشبكات الإنارة، إلى جانب متابعة تنفيذ المشروعات الجارية وفق الجداول الزمنية المحددة وبأعلى معايير الجودة، بما يدعم جهود التنمية ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات
 

كما شدد المحافظ على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات ومراجعة التراخيص والالتزام بالاشتراطات القانونية، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي مخالفات من شأنها التأثير على السيولة المرورية أو الإضرار بالمصلحة العامة، بما يسهم في تحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري بمختلف أنحاء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا