عرب وعالم / السعودية / المواطن

فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من خارجية

‏تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله الخارجية، اتصالًا هاتفيًا من معالي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية في دولة .

وأعرب معالي وزير خارجية دولة الكويت خلال الاتصال عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو ، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته.

من جانبه، عبر سمو وزير الخارجية عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح على مشاعره الأخوية الصادقة، داعيًا للشهداء بالرحمة والمغفرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا