الارشيف / حظك اليوم / الجميلة

كيف أعاقب رجل الميزان وأجعله يشعر بالذنب ويندم 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتمتع رجل الميزان بمهارات اجتماعية راقية. إن وجود الآخرين في حياته هو أمر شامل لاحتياجات "الأنا" لديه ولإحساسه بقيمة الذات. يبدو أنّ غروره وجوهره ينموان من خلال تفاعله مع الآخرين. إذا ظلمك، فقد يكون من المغري حقاً معاقبته. يمكن أن يتأذى بسهولة، حتى لو لم يُظهر ذلك وحافظ على مظهره المتوازن والمتماسك. بغض النظر عما إذا كنت تريدين تعليمه درساً وترغبين في العودة إليه في نهاية المطاف أو إذا كنتِ لا تريدين رؤيته مرة أخرى، فإنّ هذه النصائح التي تُقدمها لك "الجميلة" لمعاقبة رجل برج الميزان ستكون مثالية لك وستجعله مستاءً للغاية.

طرق معاقبة رجل برج الميزان

الصورة من AdobeStock 

  • عيشي حياتك 

أقوى طريقة لمعاقبة رجل برج الميزان هي أن تُظهري له أنك سعيدة بمفردك ولستِ بحاجة إليه للترفيه عنك. بمجرد أن يرى هذا، سوف يفقد عقله. فكري في الأشياء التي تجلب لك أقصى درجات السعادة وكيف يمكنك أن تمنحيها لنفسك. سوف يندم وسيبذل قصارى جهده لتقبلي اعتذاره. لا شيء سيؤذيه بقدر ما يراك أنه لديك أشياء أكثر أهمية في حياتك، فهو اعتاد على تلقي الكثير من الاهتمام، وسيشعر بأنه لا قيمة له ويدرك على الفور مدى أهميتك بالنسبة له.

  • تجاهليه

يُعتبر تجاهل رجل الميزان من أفضل الطرق لمعاقبته، فهو اعتاد أن يكون مركز الاهتمام في كل مكان يذهب إليه، تأكدي من أنك لا تبدين طفولية عند القيام بذلك. إذا كنت تفرطين في ذلك، فسوف يبدو أنك تهتمين به كثيراً. سيكون لهذا التأثير المعاكس الذي تحاولين تحقيقه، لذا اجعلي الأمر بسيطاً من خلال إظهار أنّ لديك أشياء أخرى تحدث.

  • اهتمي بمظهرك

تأكدي من أنك تبدين في أفضل حالاتك كل يوم واستثمري الوقت والجهد في مظهرك. إذا قابلته عن طريق الخطأ أو إذا رأى صورتك على مواقع التواصل الاجتماعي، فسوف يندهش وسوف يندم على الفور على إيذاء مشاعرك وإبعادك عن حياته.

الصورة من AdobeStock 

  • قومي بترقية نفسك بكل الطرق الممكنة

كلما ركزت على جعل نفسك تشعرين بالرضا، كلما سيساعدك ذلك على توجيه تركيزك بعيداً عنه. فكري في جميع الطرق التي يمكنك من خلالها استثمار طاقتك واهتمامك في نفسك. استثمري في معرفتك، وجمالك، وتعليمك، وهواياتك، وحياتك المهنية، والترفيه. ما رأيك في الاطلاع على حظوظ برج الميزان في العام 2023.

  • دللي نفسك

رجل الميزان لديه روح المغامرة. إنه يحب كل الأشياء الجديدة، والتعرف على أشخاص جدد، والذهاب إلى أماكن جديدة. الذهاب إلى مكان لم تزوريه من قبل بدونه أو مع أصدقاء آخرين؛ مضمون لإيذاء مشاعره، خاصةً إذا كنتما تخوضان مغامرات معاً. أسوأ فكرة هي البقاء في المنزل والتفكير في الطرق التي أضر بها بك. حتى إذا ذهبت إلى منتجع صحي، فسوف يمنحك ذلك إحساساً بالمغامرة ويساعدك على التخلص من أي أفكار سلبية. 

  • ابدئي حياة جديدة

هذا هو أفضل وقت بالنسبة لك للقفز إلى الحياة الجديدة التي طالما حلمت بها. لا شيء سيؤذيه كإدراك أنك مستعدة لدخول حياة جديدة دون أن تفتقديه وتبكي عليه. هذا هو الوقت المناسب لتحقيق أحلامك، وبدء حياة جديدة. لا تخجلي من التباهي بحياتك الجديدة وبداياتك الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تأكدي من أنك لا تبدين يائسة وتبحثين عن انتباهه.

  • لا تطارديه على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به

حتى لو كنتِ تعتقدين أنه لا يهم إذا قمتِ بمراجعة حساباته من وقت لآخر لمعرفة ما كان عليه، فسوف تدمرين مزاجك وتسرقين طاقتك الثمينة من نفسك، وهو ما يجب أن تستثمريه في شيء عظيم. تذكري أن تضعي حياتك في مركز اهتمامك، وسوف تعاقبينه كما لم يحدث من قبل. قد يهمك أيضاً مميزات وعيوب برج الميزان.

المصدر:  leadbystars

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا