الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

العالم اليوم - الهلال الأحمر الإماراتي تدعو إلى دعم متضرري الزلزال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

7ccaabd4a3.jpg

انتم تتابعون خبر الهلال الأحمر الإماراتي تدعو إلى دعم متضرري الزلزال من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 7 فبراير 2023 11:22 مساءً - دعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي ووزارة تنمية المجتمع، للانضمام إلى حملة "جسور الخير" والمساعدة في تجميع وتعبئة حزم الإغاثة للمتضررين من الزلازل في وتركيا.

وتأتي الحملة في إطار الجهود التي تقوم بها دولة لتقديم المساعدات الإغاثية العاجلة للمتأثرين في سوريا وتركيا، بحسب وكالة "وام".

وستبدأ الحملة بتعبأة المساعدات الأولية يوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهراً، في كل من مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في أبوظبي، ومركز دبي للمعارض، في مدينة إكسبو دبي.

وستستمر عملية جمع التبرعات النقدية والعينية ولمدة أسبوعين اعتبارا من يوم 12 فبراير، وبشكل مباشر من قبل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي والمؤسسات الإنسانية والخيرية الإماراتية المشاركة في المبادرة.

وتحث حملة "جسور الخير" التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات جميع أطياف المجتمع في الدولة للتضامن مع الأسر السورية والتركية المتضررة ودعم هذه المبادرة التطوعية، في ظل هذه الظروف الصعبة لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الانسانية.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر الهلال الأحمر الإماراتي تدعو إلى دعم متضرري الزلزال .. في رعاية الله وحفظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا