الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات إسرائيلى متطرف فى باريس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

21b70db682.jpg

- نرمين السيد - استنكرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أمس الثلاثاء، بأشد العبارات استخدام الوزير الإسرائيلى المتطرف بتسلئيل سموتريتش خريطة تضم حدود الأردن أثناء إدلائه بتصريحات ومواقف مسمومة فى باريس.

وأكدت الخارجية الفلسطينية، فى بيان، رفضها الشديد لهذه التصرفات التى وصفتها بـ الحمقاء، واعتبرتها جزءا لا يتجزأ من المشاريع الاستعمارية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وطالبت بضغط أمريكى ودولى حقيقى على الحكومة الإسرائيلية للجم تصرفات سموتريتش وأمثاله من الفاشيين.

واعتبرت، أن الخريطة التى استخدمها سموتريتش هى اعتداء وتحريض صارخ ضد المملكة وحدودها الوطنية، وانتهاك صارخ للقانون الدولى والاتفاقات والمعاهدات بين الدول، ومخالفة صريحة لاتفاقية السلام الموقعة بين البلدين عام 1994.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخارجية الفلسطينية تدين تصريحات إسرائيلى متطرف فى باريس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا