الارشيف / عرب وعالم / الصباح العربي

العاهلان البحرينى والأردنى يعقدان جلسة مباحثات رسمية فى المنامة السبت، 1 أبريل 2023 11:42 مـ  

عقد العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، جلسة مباحثات رسمية في المنامة، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، أوجه العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيز التعاون الثنائي الوثيق والعمل المشترك البناء في مختلف الجوانب التي تخدم المصالح المتبادلة.


وأكد العاهل البحريني - خلال جلسة مباحثات ثنائية - عمق العلاقات البحرينية الأردنية وامتدادها التاريخي وما تتميز به من تواصل وتنسيق دائم على جميع المستويات، مشيداً بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية تجاه مملكة البحرين.


وأعرب العاهلان البحريني والاردني - حسبما نقلت وكالة أنباء البحرين - عن بالغ الاعتزاز بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات المملكتين التاريخية، والحرص المستمر على مواصلة تعزيزها وتنميتها فى جميع المجالات.

وأثنى العاهل البحريني على الدور المحوري الفاعل الذي يضطلع به الأردن الشقيق بقيادة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضاياها العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والدفع بمنظومة العمل العربي المشترك.


كما الجانبان الأوضاع المستجدة في منطقة الشرق الأوسط وآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، وأكدا دعمهما لكل الجهود الرامية إلى إيجاد حلول دائمة للازمات في المنطقة؛ بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فيها وتحقيق التنمية والسلام والازدهار لشعوبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا