الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

احباط هجوم ارهابي في الصومال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

fee7e2cdfe.jpg

دوت الخليج -
احباط هجوم ارهابي في الصومال
احبط الجيش الصومالي، السبت، هجوم شنته حركة الشباب المرتبطة بتنظيم "القاعدة" الإرهابي على قاعدة للجيش الصومالي في منطقة باي جنوب مقديشو.

ونقلت وكالة "مستقبل ميديا الإخبارية"، عن مصادر امنية قولها ان 14 مسلحاً،شنوا هجوم على قاعدة عسكرية للجيش.

واضافت أن الاشتباك وقع على بعد 4.3 ميلا جنوب مدينة بيدوة، حيث قتلت القوات الصومالية جميع المسلحين الذين شاركوا في الهجوم على معسكر الجيش.

وتكثّف الحكومة الصومالية، في الفترة الأخيرة، من عملياتها العسكرية ضدّ مواقع "حركة الشباب" الإرهابية، ضمن استراتيجيّة أمنية شاملة، أكّدت العمل عليها مختلف المؤسسات الرسمية في البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر احباط هجوم ارهابي في الصومال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.