الارشيف / عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

نتنياهو يلمح لاستهداف إيران في .. نكبد الأعداء خارج الحدود ثمنا باهظا

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد في مستهل جلسة الحكومة إن تل أبيب مستمرة في الحرب ضد القوى التي تساند الإرهاب خارج حدودها وتكبدها ثمنا باهظا.

القناة الإسرائيلية 14 رأت أن تصريحات نتنياهو تأتي في سياق التلميح إلى الهجمات الإسرائيلية  التي تستهدف مواقع إيرانية وأخرى تابعة للنظام في .

نتنياهو أضاف أن الخلاف الداخلي في إسرائيل لن يضر بقوة الجيش وقدرته على العمل ضد أعداء  تل أبيب.

يشار أن الطيران الإسرائيلي استهدف ليل السبت/الأحد، نقاطا عسكرية تضم مقاتلين موالين لإيران ومناطق أخرى تتواجد فيها ميليشيات حزب الله اللبناني في محافظة حمص  وسط سوريا.

الهجوم الإسرائيلي الليلة الفائتة هو الثالث خلال 48 ساعة، حيث قصفت الطائرات الإسرائيلية ريف دمشق، أول أمس الجمعة ويوم الخميس الماضي، استهدف الطيران الإسرائيلي بعض نقاطا في محيط مدينة دمشق بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل.

الهجوم يأتي امتدادا لهجمات تشنها اسرائيل منذ سنوات على مواقع تابعة للنظام وأخرى تحت سيطرة ميليشيات إيران وحزب الله اللبناني من دون أي رد من قبلهم رغم توعدهم بالرد منذ سنين طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا