الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بن جفير يقلب الطاولة على بسبب مزاعم تأييده لنهج السنوار| تفاصيل belbalady.net

زعم بن جفير باقتراب الإدارة الأمريكية من تأييد نهج قائد حركة حماس متغافلا عن حقيقة أن أمريكا أكبر داعم للاحتلال في العالم.


وقال الأمن القومي الصهيوني ايتمار بن جفير  لصحيفة النيويورك تايمز الأمريكية إن الرئيس جو   يفضل نهج رشيدة طليب والسنوار على نهج نتنياهو وبن جفير.
وزعم بن جفير لنيويورك تايمز أن بايدن كان مخطئا للغاية من خلال سعيه للضغط على إسرائيل.

أضاف بن جفير أن بايدن سعى لفرض قيود على إسرائيل والحديث عن حقوق الطرف الآخر بمن فيهم إرهابيون يريدون تدميرنا.


يأتي ذلك فيما ذكرت وسائل إعلام عبرية أن المفاوضات غير مباشرة بين إسرائيل و"حماس" مستمرة وأن والخلاف يتركز حول عودة النازحين إلى شمال قطاع غزة.

 

يأتي ذلك فيما حذرت الولايات المتحدة إسرائيل من شن هجوم بري في رفح، قائلة إن هذا "ليس هو السبيل للقيام بذلك".

وقال نائب السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة روبرت وود بعد يوم من مطالبة مجلس الأمن بوقف فوري لإطلاق النار في حرب غزة "نصيحتنا لإسرائيل هي أن هناك طريقة أفضل".

وتعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالمضي قدما في الحرب في غزة وأدان قرار المجلس قائلا إنه شجع حماس على رفض اقتراح منفصل لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا