الارشيف / عرب وعالم / البشاير

“بيورهيلث” تطلق برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” لتمكين المواهب النسائية الوطنية

أطلقت “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية”، وهي مبادرة مخصصة لتمكين المرأة الإماراتية في رحلتها نحو تحقيق النمو الشخصي والمهني في مختلف القطاعات والمجالات.

ويأتي إطلاق المبادرة في أعقاب قمة “إماراتيات ملهمات” التي نظمتها “بيورهيلث” تحت رعاية كريمة من سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم ”، والتي احتفت بإنجازات الإماراتيات الرائدات وأكدت على أهمية المساهمة في رعاية الجيل القادم من القيادات النسائية.

وتم إطلاق برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” بهدف رئيس يتمثل في تمكين المرأة الإماراتية وتعزيز دورها في مختلف القطاعات، بما يتماشى مع التزام “بيورهيلث” بالمساهمة الفعالة في أجندة التوطين في دولة الإمارات. وستوفر المرحلة الأولية من برنامج “مسيرة المرأة الإماراتية” الفرصة لـ 28 امرأة إماراتية العمل جنباً إلى جنب مع قيادات نسائية لمساعدتهن على تحقيق أهدافهن، والمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي والاجتماعي في دولة الإمارات. وستحصل كل مشارِكة على التوجيه والإرشاد طوال البرنامج. ومع اختتام البرنامج، ستتاح للمشاركات فرصة الالتحاق بالبرنامج بصفتهن موجهات، ليساهمن بشكل فعال في كتابة قصص نجاح مستقبلية وإلهام مزيد من النساء الإماراتيات.
وقالت سعادة نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام: “بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة ورؤية وتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، قطعنا شوطاً طويلاً في تمكين المرأة في دولة الإمارات، وإنه ليسعدنا أن نثمن جهود “بيورهيلث” في تمكين المرأة الإماراتية وتعزيز دورها في المجتمع، والتي أثمرت عن إطلاق برنامج مسيرة المرأة الإماراتية”.
وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيورهيلث”: ” إن تطوير إمكانات المرأة الإماراتية ليس مجرد التزام لمجموعة “بيورهيلث”، وإنما ضرورة استراتيجية تؤكد حرصنا على تحفيز عجلة التقدّم والازدهار في دولة الإمارات. ويعكس إطلاق برنامج مسيرة المرأة الإماراتية إيماننا الراسخ بتأثير المرأة الإماراتية داخل المجتمع الإماراتي في مختلف المجالات. كما نتوجه بجزيل الشكر للاتحاد النسائي العام على الدعم المستمر والرعاية الكريمة. “وأضافت: “من خلال الاستثمار في تطوير المواهب الإماراتية وتزويدهم بالتوجيه القيّم، فإننا نعمل بشكل استراتيجي على المساهمة في صياغة مستقبل مشرق ومزدهر يضمن تنوع المجتمع وتمكين جميع شرائحه. كما أننا حريصون على تعزيز الشمول في “بيورهيلث” حيث نعمل في قطاع يتطلب مساهمات من مختلف المواهب المتاحة لنا”.
وتواصل “بيورهيلث” جهودها الحثيثة في دعم الأجندة الوطنية التي تركز بشكل خاص على تمكين المرأة الإماراتية، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية والرؤية الاقتصادية الطموحة 2030 لإمارة أبوظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا