عرب وعالم / خبرك نت

الجمهوريون يتسلمون 6 آلاف بريد إلكتروني خاصة ببايدن

سلم الأرشيف الوطني ما يقرب من ستة آلاف صفحة تحوي رسائل بريد إلكتروني إلى لجنة الرقابة بمجلس النواب الأمريكي الأسبوع المنقضي في إطار التحقيق مع الرئيس جو على خلفية قضية مزعومة بشأن تورط نجله هانتر في قضية فساد بأوكرانيا قبل سنوات، بينما أثار المرشح الجمهوري دونالد ترامب حالة من الغضب في الولايات المتحدة بعد نشره صورة للرئيس الديمقراطي مكبّل اليدين في شاحنة.
وذكر موقع «أكسيوس» نقلاً عن مساعد كبير ينتمي للحزب الديمقراطي في مجلس النواب أن الأرشيف الوطني نشر أكثر من 20 ألف صفحة من رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بعائلة الرئيس الأمريكي ونجله هانتر، كما سلم أكثر من 75 ألف صفحة أخرى من السجلات إلى الجمهوريين في مجلس النواب.
وكانت ادعاءات العرقلة من قبل الأرشيف، ومن قبل إدارة بايدن على نطاق أوسع، محورية في تصويت الجمهوريين لإضفاء الطابع الرسمي على تحقيق بايدن باعتباره تحقيقاً لعزل الرئيس.
وتغطي رسائل البريد الإلكتروني طلبات متعددة من لجنة الرقابة، بما في ذلك المستندات التي تم فيها استخدام اسم مستعار لنائب الرئيس آنذاك بايدن، ومسودات خطاب ألقاه بايدن أمام الهيئة التشريعية الأوكرانية في عام 2015 وأي مع هانتر بايدن أو شركائه التجاريين.
في الأثناء، واجه المرشح الجمهوري…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا