عرب وعالم / بالبلدي

belbalady الأهلي يكشف موقفه من إقامة مباراتيه أمام الزمالك في

دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، كشف من خلاله موقفه من إقامة مباراتين للفريق أمام منافسه الزمالك على أراضي المملكة العربية .

ومن المقرر أن يلتقي فريق "المارد الأحمر" مع نظيره "الفارس الأبيض" في مباراتين، في إبريل/ نيسان ويونيو/ حزيران المقبلين، ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال النادي الأهلي في بيانه: "قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، وجاء نصه كالتالي: بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات".

وأضاف النادي: "هذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وما دام ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام فإن الأهلي لا يمانع في ذلك". This is a Twitter Status

وتابع النادي: "مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية مقبلة، أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

وسبق أن احتضنت العاصمة السعودية نهائي كأس بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في مارس/ آذار الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cnnarabic "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا