عرب وعالم / بالبلدي

علي فرج يحجز مقعدًا فى نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجح علي فرج لاعب وادى دجلة، في قطع تذكرة التأهل للمباراة النهائية لبطولة "بلاك بول المفتوحة للإسكواش"، إحدى البطولات الذهبية، ليقترب بطل العالم خطوة من تحقيق اللقب، وذلك لتعزيز استمرار ريادة النادي للعبة محليًا وعالميًا سواء من خلال الفوز بكبرى البطولات أو السيطرة على المراكز الأولى بالتصنيف العالمي للاعبين.

وتأهل بطل وادى دجلة، علي فرج للمباراة النهائية لبطولة بلاك بول، وذلك بعد تغلبه على مازن هشام بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (5-11) (11-5) (11-2) (8-11) (11-2).

بهذا الفوز يصبح نهائي البطولة مصرى خالص بين على فرج ومصطفى عسل لاعب الأهلى.

وتعد بطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 11 حتى 16 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 108.5 ألف دولار.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في ، لتنعكس نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا