الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

خريطة قطع المياه غدا الثلاثاء 22 أبريل في .. تعرف عليها من هنا

أعلنت شركة المياه في عدد من محافظات ، عن خريطة قطع المياه غدا الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي تم نشره عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

خريطة قطع المياه غدا

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة كفر الشيخ، عن قطع المياه غدا بدء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء نفس اليوم أي لمدة 10 ساعات، ويكون ذلك عن مدينة سيدى غازى والخادمية.

حيث إن سبب انقطاع المياه سيكون بسبب قيام الشركة، بأعمال إحلال وتجديد لوحه الكهرباء الخاصه بتشغيل جميع الوحدات بالمحطة.

إعلانات

انقطاع المياه غدا ببني سويف

فيما كشفت الشركة بمحافظة بني سويف، انقطاع المياه غدا الثلاثاء، وذلك بدء من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 صباح يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل ولمدة 15 ساعة، ويكون ذلك عن قرية الدهايبة بمركز ببا.

إعلانات

أما عن سبب انقطاع الخدمة سيكون بسبب القيام بأعمال تطهير وتعقيم وتنزيل الوسط الترشيحي بمحطة مياه الدهايبة بمركز ببا .

انقطاع المياه في دمياط

وكذلك سيتم انقطاع المياه بمحافظة دمياط، بدء من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا، ولمدة 8 ساعات، عن مناطق البستان – كفر العرب – دقهلة – الرحامنة، وذلك بسبب القيام بإحلال وتجديد غرف محابس بقريتي كفر العرب والشناوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا