الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

الأردن والكويت تُحذران من دفع المنطقة إلى فوضى وعدم استقرار

عمّان: «الخليج»، وكالات

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمس الثلاثاء في عمّان، المستجدات الراهنة وتوسيع التعاون الثنائي بين البلدين. وحذّر الملك عبدالله من خطورة التصعيد الأخير «الذي قد يدفع بالمنطقة إلى حالة من عدم الأمن والاستقرار».

وجدد العاهل الأردني التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري ودائم الإطلاق النار في غزة وتوحيد الجهود العربية للتصدي للوضع الإنساني الكارثي في القطاع.

وثمٌن عبدالله الثاني المواقف الحكيمة للكويت تجاه القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء الفلسطينيين وسعيها الدائم لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد الملك عبدالله ضرورة إيحاد أفق سياسي للقضية الفسطينية على أساس حل الدولتين الذي يضمن حصول الأشقاء الفلسطينيين على كامل حقوقهم المشروعة وقيام دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من يونيو/ حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وعقدت بقصر بسمان عصر أمس الثلاثاء جلسة المباحثات الرسمیة بین الكویت والأردن، ترأس فیها الشیخ مشعل الأحمد الجانب الكویتي، فیما ترأس

الملك عبدالله الثاني الجانب الأردني وذلك بحضور الأمیر الحسین بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن. وتم خلال…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا