الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الخارجية الصيني يجري مباحثات مع نظيره في بكين

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى الخارجية الصيني وانج يي مباحثات مع وزير الخارجية أنتوني بلينكن، اليوم الجمعة، في  بكين، وأكد وزير الخارجية الصيني لنظيره الأمريكي، أن العلاقات بين بكين وواشنطن استقرت، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية".

كما أوضح وانج يي ، أن الانزلاق إلى الصراع مع الولايات المتحدة سيكون موقفًا يخسر فيه الجميع ونطلب من واشنطن عدم التدخل في شؤون الداخلية 

 وقال وزير الخارجية الأمريكي  أنه لا يوجد بديل للدبلوماسية وجهًا لوجه وعلينا تجنب الحسابات الخاطئة مع الصين وآمل تقدم البلدين في اتفاقيات العلاقات العسكرية.

وحسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية ، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أعرب عن أمله  بأن تحرز الصين والولايات المتحدة تقدمًَا في محادثات بكين ، وحذر وزير الخارجية الصيني وانج يي من عوامل سلبية تتراكم بين واشنطن وبكين .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا